أردوغان يهنئ الشعب التركي والأمة الإسلامية والإنسانية بعيد الفطر


 هنأ رئيس الوزراء التركي، ومرشح الرئاسة "رجب طيب أردوغان"، الشعب التركي، والأمة الإسلامية، والإنسانية جمعاء، بحلول عيد الفطر المبارك، متمنياً بأن يسود الحب، والسلام، والأخوة، والاستقرار، بين البشر جميعاً.

 وقال أردوغان في رسالة بمناسبة عيد الفطر، "نحن كشعب واحد، سنبقى أوفياء لتاريخنا كما كنا إلى جانب المظلومين ضد الظالمين، فكما نحرص على الرفاه، والسلام، والعدل، والحرية، والديمقراطية في داخل تركيا، نريدها أيضاً لجميع دول المنطقة" .

وأشار أردوغان في كلمته إلى وقوف الشعب التركي طيلة شهر رمضان مع المظلومين، في سوريا، وغزة، وتلعفر، وتركستان الشرقية (إقليم سينجان في الصين)، قائلاً: "نتألم شديد الألم لما تشهده بعض المناطق في العالم الإسلامي، من آلام، ومعاناة، وبالأخص الصرخات المرتفعة في غزة، التي ينفطر لها قلبنا، فنحن نتمنى للمنطقة، وللعالم أجمع، ما نتمناه لأنفسنا".

وتطرق أردوغان إلى الانتخابات الرئاسية التركية في (10) آب/أغسطس المقبل، مبيناً أنها ستحمل معها رؤية جديدة، ستقود تركيا إلى مرحلة جديدة، قائلاً: "أنا أؤمن أنَّ تركيا الجديدة القوية المتآخية التي يسودها السلام، سنبنيها مع بعضنا البعض، لتحقيق الأهداف التي رسمناها"


الأناضول - ak parti