‫‏أردوغان‬ يطلق تغريدة على تويتر بالعربية بعد عودته من السعودية يشكر فيها الملك سلمان والشعب السعودي على حسن الإستقبال وكرم الضيافة


أطلق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بعد عودته من المملكة العربية السعودية

وكتب أردوغان على حسابه العبارات التالية:

باسمي وباسم الشعب التركي أشكر خادم الحرمين الشريفين @KingSalman والشعب السعودي الشقيق على ما تلقيت من دعوة وحسن استقبال وكرم الضيافة.



 واختتم الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"؛ زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية استغرفت ثلاثة أيام، حيث غادرت الطائرة التي أقلّته من العاصمة الرياض باتجاه تركيا في تمام الساعة 17.00 بتوقيت تركيا.


 وكان في وداع أردوغان والوفد المرافق له في مطار الملك خالد الدولي، بالرياض؛ ولي العهد السعودي الأمير "مقرن بن عبد العزيز آل سعود"، ووليُّ وليِّ العهد، وزير الداخلية السعودي، الأمير "محمد بن نايف بن عبد العزيز"، إضافة إلى وزير الدفاع، رئيس الديوان الملكي، الأمير "محمد بن سلمان بن عبد العزيز"، والسفير التركي لدى الرياض "يونس دميريل".


 ويرافق أردوغان في طريق العودة إلى تركيا؛ كل من نائب رئيس الوزراء "يالتشين أقدوغان"، ووزير الاقتصاد "نهاد زيبكجي"، ووزير الخارجية "مولود جاويش أوغلو"، فضلاً عن عقيلته "أمينة أردوغان". إلى ذلك، يغادر نائب رئيس الوزراء "نعمان قورتولموش" السعودية متوجها إلى المغرب.


وكان العاهل السعودي الملك "سلمان عبد العزيز آل سعود"؛ استقبل في وقت سابق اليوم، في قصره بالعاصمة السعودية؛ الرئيس التركي، حيث أُقيمت مأدبة غداء على شرف أردوغان، تبعها لقاء خاص جمع الزعيمين، ثم أعقب اللقاء الثنائي، لقاءً للوفد التركي برئاسة أردوغان، والمسؤولين السعوديين برئاسة الملك سلمان.

الأناضول