‏أردوغان‬ معلقًا على العمليات ضد الكيان الموازي: قلت لكم سابقا بأننا سوف نقتحم أوكارهم، واليوم اقتحمناها ومستمرون في ذلك



قال الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، معلقا على العمليات الأمنية ضد "الكيان الموازي" - : "قلت لكم سابقا بأننا سوف نقتحم أوكارهم، واليوم اقتحمناها ومستمرون في ذلك".

جاء ذلك في كلمة له خلال مراسم افتتاح عدد من المشاريع في ولاية أنطاليا جنوبي البلاد، وأضاف أردوغان قائلا: "أنت أيها المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية - في إشارة إلى فتح الله غولن المقيم في ولاية بنسلفانيا الأمريكية- بالأمس كنت ترسل الشتائم وتدير المكائد، أما اليوم لن تستطيع أن تنجو من خلال الاحتماء في ظلال جماعتك".
وانتقد الرئيس أردوغان، مجموعة دوغان الإعلامية، التي نشرت مؤخرا خبرًا عن حكم الإعدام بحق الدكتور محمد مرسي أول رئيس مصري منتخب ديمقراطيًا، في تلميح لمواجهة أردوغان نفس المصير، قائلا: "يا وكالة دوغان إن النفاق الذي تتبنيه في كل مرة لن ينفعك هذه المرة".

وتابع أردوغان قائلا: "يريدون إقامة دولة داخل تركيا، أقيموا إن كنتم تستطيعون؟، بدأتم تندثرون أمام القضاء، والأمن، وبدأتم تندثرون في كل مؤسسات الدولة جراء مافعلتموه، أنتم تشتتم وذهبت ريحكم".

aa