أردوغان : بالأمس قالو إنني لن أستطيع حتى تولي منصب المختار في حي ما، واليوم أقول لهم أصبحت رئيسا للجمهورية


أردوغان : بالأمس قالو إنني لن أستطيع حتى تولي منصب المختار في حي ما، واليوم أقول لهم أصبحت رئيسا للجمهورية   

أردوغان : أولئك الذين كانو يقولون فيا أنني لن أستطيع حتى تولي منصب المختار في حي ما، أقول لهم اليوم إنني أصبحت رئيسا للجمهورية، بل إنني رئيس لهذا الجمهور وهذا الشعب الذي إختارني لهذا المنصب، إنهم يتهمونني في شخصي وعائلتي ويتهمون في الوقت نفسه هذا الشعب، إن سب الرئيس هو سب لهذا الشعب، أنا لا أتحدث هنا عن رجب طيب أردوغان كشخص

 إنهم منزعجون منكم أنتم أيها العمال، منزعجون من عرق جبينكم، منزعجون من رائحة عرق العمال الذين يبدؤون عملهم كل صباح بالبسملة، إنهم منزعجون من هذا الشعب الذي يحب وطنه وعلمه،  إنهم يحاولون بث الفتنة بين المواطنين، أريد أن أقول مرة أخرى أنهم لن ينجحوا، لن نسمح للتنظيم الموازي والتنظيم الإرهابي بالنجاح في خططهم، ولن نتسامح معهم أبدا   

مقتطف من كلمة أردوغان يوم 22-10-2015 في اجتماع الدورة الـ13 للجمعية العامة لاتحاد نقابة العمل الحق ثاني أكبر تجمع نقابي في تركيا