أردوغان : شيئ غريب رأيته أمام إحدى قاعات المحاضرات عندما كنت في أمريكا


أردوغان : الأمر غريب إلى حد أنني عندما كنت في أمريكا  رأيت مشهدا يوحي بالكثير، اذ ان الموقف الذي شهدته امام مؤسسة بروكينغز الامريكية كان اكبر دليل على ما تطرقنا اليه في السابق، حيث أنني رأيت أنصار تنظيم بي كاكا الإرهابي و تنظيم أصالا الأرمني الإرهابي والكيان الموازي جميعهم جنبًا إلى جنب، أمام تلك القاعة التي كنت سألقي  بها المحاضرة ، فاستغربت متى أصبح هؤلاء الثلاثة أصدقاء؟ هذا أكبر دليل على التعاون الموجود فيما بينهم

هذه صورة مهمة لأولئك الذين ينتمون إلى جماعة التنظيم الموازي على أساس إظهار العبادات وهم مغرر بهم، إنني أدعو اخواننا من اصحاب الضمائر النظيفة، ان يعوا بما يحدث حولهم، ربما بهذه الصورة سيستفيقون وينسحبون من هذا التنظيم الموازي الذي يظهر العبادة ويبطن الخيانة، قاعدة هذا التنظيم عبادة وقيادته تجارة ورئاسته خيانة  

التنظيم الموازي يتهم الدولة بأنها تسجن الصحفيين، وفي الحقيقة المسجونين متهمين بخيانة الوطن، هل سمعتم يوما بأن هذه الجماعة أعلنت حملة للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين الذين تقتلهم إسرائيل، هل سمعتم يوما بأن هذا الكيان الموازي أقام الدنيا ولم يقعدها ضد الإرهاب مثلا ؟    
   


مقتطف من كلمة أردوغان يوم 30-04-2016 في الاحتفال بالذكرى الـ65 لتأسيس جمعية نشر العلم