ولي العهد السعودي محمد بن نايف، يشكر ‫أردوغان على منحه أعلى وسام يقدم في تركيا، ويلقي كلمة بالمناسبة



ولي العهد السعودي محمد بن نايف، يشكر ‫أردوغان على منحه أعلى وسام يقدم في تركيا، ويلقي كلمة بالمناسبة

 قدّم ولي العهد السعودي محمد بن نايف، شكره للرئيس التركي على حسن استضافته، موضحًا أن زيارته لأنقرة جاءت بتوجيهات من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأضاف أن الزيارة جاءت أيضًا من أجل تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مبيناً أنه يحمل سلام الملك سلمان بن عبد العزيز إلى تركيا.كما أعرب محمد بن نايف عن شكره لتقديم وسام الجمهورية لشخصه، مشددًا أن الوسام يمثل انعكاسًا لأوجه الروابط الوثيقة بين البلدين، والإرادة المشتركة للرئيس التركي والملك السعودي.

وجدد ولي العهد رفض الرياض لمحاولة الانقلاب الفاشلة التي تعرضت لها تركيا منتصف يوليو الماضي، معربًا باسمه وباسم المملكة عن سعادته بفشل الانقلاب، والنصر الذي حققته تركيا في هذا الإطار.

وحضر مراسم تقليد وسام الجمهورية لولي العهد السعودي، كل من رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، ورئيس البرلمان إسماعيل قهرمان، ورئيس هيئة الأركان خلوصي أقار، ورئيس المحكمة الدستورية زهدي أرسلان، ونائبي رئيس الوزراء نعمان قورتولموش، وويسي قيناق، ووزراء، الخارجية مولود جاويش أوغلو، والاقتصاد نهاد زيبكجي، والداخلية سليمان صويلو، والثقافة والسياحة نابي أوجي، والمالية ناجي أغبال.

واستقبل أردوغان، ولي العهد السعودي، محمد بن نايف، في وقت سابق من اليوم، في القصر الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

ووصل ولي العهد السعودي إلى تركيا، أمس الخميس، في زيارة رسمية استمرت حتى مساء اليوم، التقى خلالها رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم.

وتعكس الزيارات المتبادلة بين البلدين في وقت قريب وقصير، الحرص المتبادل بين الجانبين على التواصل والتباحث وتبادل الرؤى وتنسيق الجهود