أردوغان : الله تعالى أعطى وبارك لهذا الشعب، وأنا لم اغلق الباب على نفسي في إسطنبول وأنقرة


أردوغان : المثل الشعبي يقول " أضعك فوق رأسي" والشعب التركي سيضعكم أيها القضاة والمدعين العامين فوق رأسه ما دمتم تطبقون العدالة، وانا كسياسي عمل منذ عقود من أجل خدمة الشعب أعرف هذا الأمر جيدا، أنا لم اغلق الباب على نفسي في إسطنبول وأنقرة، أنا تجولت وخدمت كافة مناطق تركيا، الله تعالى أعطى وبارك لهذا الشعب، شعبي عظيم وعزيز، شعبي ضحى ليلة 15 يوليو بأرواحه أمام الدبابات والطائرات ولذلك تليق به أفضل الخدمات، ونحن إن لم نخدم هذا الشعب فمن سنخدم،  إن مستقبل تركيا تحت ضمانة هذا الشعب الذي رابط في الميادين والساحات من دون أن ينتظر أي جزاء أو منصب أو مال، فقط فعل ذلك من اجل تحرير تركيا من قبظة الإنقلابيين، مثلما صمد مقاتلونا في حرب التحرير  

مقتطف من كلمة أردوغان يوم 12-10-2016 خلال حفل تعيين القضاة والمدعين العامين في المجمع الرئاسي