أردوغان : لعبت في خط الوسط والدفاع والهجوم، سجلت أهدافا كثيرة، ولمرة واحدة تلقيت ورقة حمراء


أردوغان: سجلت الكثير من الأهداف خلال ممارستي للعبة كرة القدم، كنت حريصا دائما على التنسيق والعمل بشكل متناغم مع الفريق، لعبت في خطوط الهجوم الوسط والدفاع، لعبت في كل مكان عدا حراسة المرمى، ولمرة واحدة تلقيت ورقة حمراء، كنت قريبا دائما من المرمى وسجلت الكثير من الأهداف، كما أني كنت لاعبا جيدا في خط الوسط، كنت أُجيد الضغط في خط الوسط، كما كنت ناجحا في الدفاع، وكان أساتذتي يقدرونني، وكنت متناسق مع أصدقائي دائما، كنت حريصا وبالأخص في حياتي الرياضية على التناسق والعمل بشكل متناغم مع الفريق، كان عمري 15 أو 16 سنة حينما بدأت اللعب، وكان والدي لا يرغب في لعبي كرة القدم حينا بدأت، كنت ألعب دون علم أبي، كان يريد أن أهتم بدراستي وليس بكرة القدم، بدأت في الفريق المبتدئ في ثانوية الأئمة والخطباء، وظللت معهم 6 سنوات، وبعدها انتقلت إلى فريق مؤسسة النقل التابع للبلدية وكان يلعب في الدرجة الثانية؛ حيث بدأت حياتي المهنية كموظف في هذه المؤسسة، ولعبت معهم 7 أشهر، ثم لعبت في نادي حينا المبتدئ، وبعد أحداث 12 من أيلول (تاريخ الانقلاب التي جرى في العام 1980) أنهيت لعب كرة القدم

مقتطف من مقابلة بثتها قناة "الجزيرة" القطرية، مساء الخميس 03-11-2016، ضمن أولى حلقات برنامج "المقابلة"