المذيع يسأل أردوغان: هل كان أردوغان طفلا مشاكسا في الصغر، وما حكايته مع كرة القدم


المذيع يسأل أردوغان: هل كان أردوغان طفلا مشاكسا في الصغر
 وما حكايته مع كرة القدم 

أردوغان : لا لم أكن طفلا مشاكسا، كنت متواضعا وصديقا لكل الأطفال في حينا، كنت ألعب معهم كل الألعاب ، كنت طفلا محبوبا من أطفال حينا، هكذا مرت طفولتنا، وبعد بلوغي 15 أو 16 عاما بدأت كلاعب لكرة القدم، وكان والدي لا يرغب بذلك إلا أنني كنت ألعب بدون علم والدي، كان يريد مني أن أهتم بدراستي وليس بكرة القدم، بدأت لاعبا في فريق مبتدئ أثناء دراستي في ثانوية الأئمة والخطباء، لعبت لـ 6 أو 7 سنوات تقريبا، وبعدها بدأت لاعبا في فريق مؤسسة النقل التابع للبلدية والذي كان من الدرجة الثانية، لعبت مع الفريق 7 أشهر وبعدها لعبت في نادي حينا المبتدئ مرة أخرى، وبعد أحداث 12 أيلول (انقلاب 1980 في تركيا) مباشرة أنهيت لعب كرة القدم  

مقتطف من مقابلة بثتها قناة "الجزيرة" القطرية، مساء الخميس 03-11-2016، ضمن أولى حلقات برنامج "المقابلة"