أردوغان : أنا مازلت أرى أن ما حققتُه لشعبي شيء قليل، لكنني سأعمل وأبذل قصارى جهدي، أنا أحب شعبي


أردوغان : في الأسبوع المقبل سوف أزور أربع دول افريقية لأنني عندما أتيت إلى هذا المنصب جئت فقط لكي أخدم الشعب، ولأنني وعدت هذا الشعب بخدمته سأكون رئيسا مختلفا ومغايرا تماما لما ألفوه عن السابقين، أنا مازلت أرى أن ما حققته لشعبي شيء قليل، لكنني سأعمل وأبذل قصارى جهدي حتى أكون عند حسن ظن شعبي، إخوتي الأعزاء تعلمون أن حول هذا المجمع الرئاسي إستشهد 29 شهيدا  ليلة 15 تموز، لماذا؟ لأنهم كانوا يدافعون عن رئيس الجمهورية، ارتقوا شهداء ليحيا الوطن، وبالتالي أنا أحب هذا الشعب وأكن له كل الإحترام والتقدير، ولن نهرم من أي نضال ولن نترك الميادين خاوية، بإذن الله سأستمر في خدمة وطني وشعبي من أجل تحقيق الأهداف والمشاريع واحدة تلوى الأخرى في المستقبل، وأنا بصفتي رئيسا للجمهورية فإنني أمثل كل مواطن من مواطني هذا الشعب وأنا أحس بهذا الأمر جيدا

مقتطف من كلمة أردوغان يوم 12-01-2017 في لقائه أل 34 مع المخاتير الأتراك