العاهل البحريني يقلد أردوغان أرفع وسام يمنح في البحرين تقديرا لجهوده بخدمة الأمة الإسلامية



العاهل البحريني يقلد أردوغان أرفع وسام يمنح في البحرين "الدرجة الممتازة" 
تقديرا لجهوده بخدمة الأمة الإسلامية

قلّد العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة؛ تقديرًا لجهوده بخدمة الأمة الإسلامية.

جاء ذلك خلال اللقاء الرسمي الذي جمع الزعيمين في العاصمة البحرينية المنامة.

وأعرب العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، عن سعادته الغامرة بتقليد هذا الوسام للسيد الرئيس أردوغان، وأضاف "تعبيرًا عن مشاعر الامتنان والعرفان التي تكنها لكم مملكة البحرين وأهلها، يسرنا أن نقلدكم وسام عيسى بن سلمان آل خليفة، وهو أرفع وسام يمنح في مملكة البحرين، تقديرًا واعتزازًا بجهودكم الجليلة في خدمة ورفعة أمتنا الإسلامية، لأنكم تعملون جاهدين على تقديم خدمات جليلة للعالم الإسلامي".

وعقب مراسم تقليد الوسام وقعت تركيا والبحرين، مذكرات تعاون في العديد من المجالات، حيث وقع كّل من وزير الخارجية مولود جاويش أوغلو، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكجي، ووزير الطاقة براءت اليبراق، ووزير الدفاع فكري إشيق مذكرات تفاهم مع نظرائهم بحظور السيد الرئيس أردوغان والعاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة.

وبعد مراسم التوقيع على مذكرات التفاهم حضر السيد الرئيس أردوغان، مأدبة عشاء أقامها على شرفه العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير.