لحظة صعود أردوغان إلى طائرته في مطار آسان بوغا بأنقرة، ولحظة وصوله مطار بروكسل الدولي


لحظة صعود أردوغان إلى طائرته في مطار آسان بوغا بأنقرة، 
ولحظة وصوله مطار بروكسل الدولي 24.5.2017

غادر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان،  مطار "آسان بوغا" في العاصمة أنقرة، متوجهًا إلى بلجيكا، للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي "ناتو"، بالعاصمة بروكسل.

وكان في استقبال السيد الرئيس أردوغان وعقيلته السيدة الأولى أمينة أردوغان، في مطار بروكسل الدولي عدد من المسؤولين. وتجمع عشرات المغتربين الأتراك أمام الفندق الذي يقيم فيه الرئيس رجب طيب أردوغان في العاصمة البلجيكية بروكسل،

وجاء تجمع المواطنين الأتراك أمام الفندق بدعوة من اتحاد الديمقراطيين الأتراك الأوروبيين من أجل استقبال أردوغان، على الرغم من تصريح رئيس بلدية بروكسل " ايفان مايور" الذي قال فيه "إنهم لن يسمحوا بتنظيم أي تجمعات". ورفع المشاركون في التجمع أعلام تركيا، وصور أردوغان حيث رددوا هتافات مؤيدة للرئيس التركي

والتقى الرئيس رجب طيب أردوغان،  وفدا من "اتحاد الديمقراطيين الأتراك الأوروبيين"، وجرى بعيدا عن الإعلام، في فندق "شتينغنبرغر" ببروكسل، واستمر حوالي ساعة.

ويرافق السيد الرئيس أردوغان في جولته، كل من عقيلته أمينة أردوغان، ووزراء شؤون الاتحاد الأوروبي كبير المفاوضين الأتراك عمر جليك، والطاقة والموارد الطبيعية براءت ألبيراق، والدفاع فكري إشيق.