أمينة أردوغان تشارك في مأدبة إفطار رمضاني لجمعية سيدات الأعمال التركية 9-6-2017


أمينة أردوغان تشارك في مأدبة إفطار رمضاني لجمعية سيدات الأعمال التركية  بحضور العديد من سيدات الأعمال 9.6.2017

قالت السيدة أمينة أردوغان، "نعلم جميعًا أن التوازن الاجتماعي لا يمكن أن يتحقق إلّا من خلال التقاسم في أوقات الرخاء والتضامن في أوقات الضيق. إن شعبنا يتمتع بحس عال وسخاء لا مثيل له في هذا السياق. هناك العديد من المشاكل التي تنتظر الاهتمام والحلول في بلادنا والعالم برمته. السياسات الوطنية هي النقطة التي تجمعنا لإيجاد حل لمشاكل بلادنا، أما بالنسبة للمشاكل العالمية فالحل يتمثل باتباع نهًجا إنسانيًا".

قالت السيدة أمينة أردوغان، "يتعين علينا التمسك بقيم بلادنا من جهة، والانفتاح على المعارف الأخرى في كافة أنحاء العالم من جهة أخرى"، وأشارت أنه في حال تحقيق هذا التوازن بشكل صحيح، فإن قدرة تركيا ستتعزز في مجال المنافسة العالمية، كما أنها ستتمكن من بناء علاقات حضارية مبنية على الثقة بالنفس مع بقية دول العالم".

كما شددت على أهمية تمكين المرأة من أجل تقدم البلدان، وناشدت سيدات الأعمال لدعم حملة توظيف النساء قائلة "يمكنكن تنشيط الاقتصاد وتمكين المرأة من خلال توظيف إمرأة إضافية في المجالات الخاصة بكن".

وأعربت السيدة أمينة أردوغان، على اعتقادها بأن أهتمام المرأة بالتفاصيل سيرفع من مستوى كفاءة العمل في عالم الأعمال وبشفقتها وعطفها ستعم الرحمة العالم أجمع.